٢٦ محرم ١٤٢٩ هـ

صور من عدسة جوالي

أهلين بالجميع...ه



صار لي فترة ما حطيت بوست في المدونة، بس ما نقول إلى الدنيا و مشاغلها!! المهم...موضوع اليوم عن التصوير، هو أنا منحطيت يدي على الجوال الجديد و أنا ماسك فيه تصوير، كل ما رحت محل، أقعد و أصور، هو الصراحة هذا أول جوال فيه كميرة عندي!!. المهم...في النهاية جمعت لي مجموعة كبيرة من الصور، فقلت خل أحط لكم كم صورة مع بعض التعديلات البسيطة!
إنشاء الله تعجبكم!...و إذا كان أي واحد عنده رأي أو أي ملاحظة، حتى لو ما هي حلوه.. لايتردد يقولها.. ^^


















هناك ٥ تعليقات:

W542658745s يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
W542658745s يقول...

هلا بمطول الغيبات :D
والله وفقدناك المدة الي راحت
بخصوص الصور ... بصراحة كل واحدة احسن من الثانيه
اكثر صورة عجبتني الأخيرة ... طالعة شي مع الزاوية الي اخذتها فيها :)

وفيه صورة البرج الي رجعتني سنوات ورا .. يوم كنت صغير واروح مع الوالدين الله يحفظهم للخبر
الله يهديك فتحت الجروح :D

boy_z3 يقول...

مشكور و يعطيك العافية عبود، هذا من
ذوقك. ^^

ترى الصور مفروض تبلسم
الجروح مو تفتحهم.هههه
و الله يحفظ الوالدين من كل شر إنشاء الله.

SwaRwaR يقول...

Nice shots :D
Keep it Up

boy_z3 يقول...

thanks sara, glad u like it. ^^