٩ صفر ١٤٢٩ هـ

أول يوم دراسي...



أخيراً......إنتهى أول يوم في الدراسة!!.

إلي دايماً أعتبره أكثر يوم ممل في الفصل كله!....من أيام المدرسة ولا حقني للجامعة!، أذكر أيام المدرسة..دايماً لمن
يتفضل الإستاذ علينا في أول يوم، ما يكون عنده إلا خيارين
يا أنه يتكلم عن مادته و و المواضيع الأساسية إلي بنغطيها في هـالفصل الجديد، و على كم كلمة تشجيعية للطلاب
و من هـالقبيل، ولا يسأل الطلاب عن إجازتهم، وين راحو و ومين و إيش شافوا إذا كانوا سافروا في الإجازة
وهكذا...لو خلونا نايمين مو كان أحسن!!

اليوم، إلي هو أول يوم بعد، كان شوي ممل، بس في أشياء كانت تقلل هالملل، ما كان عندي حصص ورى بعض
كثير،و لا قطع مشاوير من أول الجامعة لآخرها في عشر دقايق مثل مثل الفصل إلي راح، و الحمد لله، الدكاتره
إلي إخترتهم لهذا الفصل شكلهم طيبين و حلويين، مثل ماتوقعت...بس مو كل شي ماشي صح!! دكتور مادة
الإستاتيكس (STATICS)، مو جاي على بالي أسمه الحين، عندي معاه كم مشكله..مو لأن شرحه للمادة أو
أسلوبه ضعيف أو أي شي من هذا القبيل، الصراحة الرجال يفتح النفس و طيب و كثير الكلام، يحب يطلع
الكلام من الطلاب...أول شي أن الصف إلي أنا فيه ما فيه غير 4 طلاب و أنا منهم!، و السبب الثاني، و أنا
أعتبرها سلبية، أنه بعد خلصت المحاضرة و تكلمت معا الدكتور شوي، أكتشفت أو بالأحرى هو أكتشف
و عرف منهو أنا! ، طلع أنه من أصحاب الوالد!!..








هناك تعليقان (٢):

W542658745s يقول...

طبيعي يكون اول يوم ممل ... وغير انه ممل احيانا يكون مربك او مقلق بعض الشي خصوصا في بداية كل مرحلة دراسية جديدة
واهم شي ان الدكاترة او المحاظرين يكونون طيبين ومتساعدين ... بغض النظر عن نجاحك بالمادة او حملك لها
لأنه اذا ارتحت للدكتور يهون الباقي :D
واعجبني دكتوركم في اخر الموضوع ... واعجبني اكثر واكثر عدد الطلاب .. يعني لو يحصلي كل المواد كذا مااقول لا :D

بالتوفيق في موادك الدراسية وللجميع ان شاءالله

boy_z3 يقول...

أهلين عبدالله ^^

أكيد من الطبيعي يكون ممل، بس درجة التملل تختلف من شخص للآخر، و أنا أعتقد أن درجة التملل عندي للأسف عالية! ههه

و بيني و بينك.. المادة شكلها بتنحذف إذا ما حد سجل فيها غيرنا، لأن واحد قالي أنه الحد الأدنى لكل صف 8 طلاب، و إذا كان أقل يدمجونهم مع محاضرة تكون في نفس التوقيت. و الله أعلم


و بالتوفيق في دراستك، و عقبال
التخرج! ^^